5 نصائح وحيل لسماعات ابل AirPods اللاسلكية



اطلقت شركة ابل منذ وقت قصير هواتفها  الجديدة لعام 2016 هما ايفون 7 و ايفون 7 بلس , تضم  الهاتفان تحسينات كثيرا من ناحية التصميم و الشاشه و الكاميرا والكثير من التحسينات اخري لكن كما يوجد تحسينات يوجد ايضا عيوب ومنها ازاله منفذ سماعات الرأس ( Headphone Jack ) الذي يوجد في جميع الهواتف ابل او اي هاتف من شركة اخري , لكن بطبع يوجد حل لهذة المشكله هي سماعات ابل AirPods اللاسلكية الجديدة الذي اطلقتها شركة ابل , هذة السماعه تباع منفردة سعرها 160 دولار , هي تعمل بالبلوتوث ولها مميزات كثيره , لكن موضوعنا اليوم لنستعرض لكم 8 نصائح و حيل لحصول علي اقصي استفادة من سماعات ابل AirPods اللاسلكية الرائعه  .

1- تشغيل السماعه في ايفون


pair-airpods.gif


عملية الاقتران ال AirPods بي الهاتف تاخذ ثلاث ثواني , لهذا افتح غطاء شحن السماعه انتظر ارسالك لك رساله اقتران من ثم اضغط على اتصال كما يظهر في الصورة وهذة الطريقه اسهل و اسرع لا تقلق بشأن تكرار هذه الخطوات على باقي أجهزة أبل الخاص بك، ما دمت تستخدام نفس الحساب على iCloud على ماك أو آي باد.

2- تشغيل السماعه على اى جهاز اخر غير ايفون



يوجد زر خفي في الجزء الخلفي في غطاء الشحن الخاص بي سماعه AirPods , وظيفة هذا الزر الخفي هو تشغيل السماعه علي اي جهاز اخر غير جهاز ايفون مثل اجهزة Android سواء ان كان هاتف وجهاز لوحي وايضا يمكنك تشغيل سماعه AirPods علي جهاز Apple TV اوعلي اي جهاز اخر يخطر في بالك .

3- تخصيص اعدادات AirPods



للاسف حتي لان لايوجد تطبيق مخصص لتغير اعدادات و تخصيص  AirPods الخاصه بك لكن يمكنك فعل هذا خلال اعدادات بلوتوث عبر ذهاب الي (Settings > Bluetooth)

من ثم اضغط على ايقونة  "i"  بجوار  اسم AirPods الخاص بك.


4- استخدام AirPods في نظام التشغيل Mac



إذا كنت ترغب في استخدام AirPods للاستماع إلى كل صوت قادم من جهازك  Mac الخاص بك، وسوف تحتاج لتحديده على أنه جهاز إخراج الصوت.

للقيام بذلك، انقر فوق رمز مكبر الصوت في شريط القوائم واختيار AirPods من القائمة.


5- عرض  احصائيات AirPods علي ساعة Apple Watch


اذا كنت تملك ساعه Apple Watch فهذة الخدعه لك عند استخدام سماعتك AirPods ،  افتح مركز التحكم على Apple Watch الخاص بك اضغط على  زر البطارية كما في الصورة  , بالإضافة إلى عرض احصائيات البطارية لساعتك، وسوف تجد أيضا احصائيات لAirPods الخاص بك.

الي هنا قد انتهاء موضعنا اذا كنت تريد مشاهد دائما احدث اخبار و حلول مشاكل واسرار حول اجهزة ابل و هواتف ايفون يمكنك متابعتنا من هنا  ليصلك موضوع جديد كل يوم

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.