افضل 10 تطبيقات الاندرويد 2017 لاتعرفها وستندم اذا لم تجربها



اهلا بكم متابعينا 

موضوع اليوم مميز جدا و مفيد لكل من يملك جهاز لوحي او هاتف ذكي بنظام لاندرويد ولكل عشاق تطبيقات اندرويد
كما تعرفون اننا نحب ان ننشر لكم كل ما هو جديد في عالم الاندرويد من تطبيقات او العاب كما أن طرقنا سابقا موضوع عن{ تحميل أفضل واقوى 10 العاب حرب وقتال للاندرويد لعام 2016 }الذي اعجب بها الكثير من الاشخاص وحاز على اعلي موضوع مشاهدة فى الموقع , لذالك سوف استعرض لكم اليوم افضل 10 تطبيقات الاندرويد  متنوعة من جميع المجلات وهذة التطبيقات قد تم اختيارها بدقة شديدة لتناسب وتفيد الجميع وهذة التطبيقات قد لاتعرفها وستندم اذا لم تجربها .


دعونا نبدا ..
التطبيق الاول : Office Lens



هذا التطبيق يحول جهازك الاندرويد الى جهاز سكانر و يتيح المسح الضوئي للمستندات بمختلف انواعها عبر كاميرا جهازك



التطبيق الثاني : Backdrops



هذا التطبيق من ضمن أفضل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي في تصنيف الخلفيات، حيث يوفر التطبيق مجموعة من الخلفيات المميزة جداً والتي لن تجدها في أي من التطبيقات الأخرى.



التطبيق الثالث : Enpass password 





 يقدم هذا التطبيق حفظ البيانات لإدارة كلمات المرور لحسابات والبطاقات المالية ويأتي التطبيق بتصميم بسيط ومذهل ويحتوي على نظام تشفير متقدم ومزامنة مع كافة الأجهزة الذكية



التطبيق الرابع : Phonograph Music




هذا التطبيق مشغل ملفات صوتية لأجهزة الاندرويد يتميز بتصميم رائع مع واجهة استخدام سهلة, و يقدم خيارات مذهلة و  يدعم جميع صيغ ملفات الموسيقي وايضا امكانية تغيير شكل التطبيق الوان بشكل حيوي سلسل .



التطبيق الخامس : Audify Notification 


 يساعد هذا التطبيق على أن تكون مطلعا بشكل دائم على إشعاراتك دون أدنى مجهود، وذلك لأنه يقوم بنطق الإشعارات تلقائيا عبر سماعة الهاتف الخارجية أو عبر سماعة الرأس أو عبر أي جهاز بلوتوث متصل، كما أنه يقوم بذكاء بتجاهل الإشعارات التي قد تضايقك.



التطبيق السادس : Roundme


هذا التطبيق لستكشاف المدن الجديدة والمعالم السياحية عبر نظارة الواقع الافتراضي



التطبيق السابع : Gallery Doctor



تطبيق مهم وخاصةً لمن يَشتكي من مساحة الذاكرة على هاتفه الأندرويد ، يُقدم لك هذا التطبيق مجموعة من الأدوات التي بدورها تقوم بتنظيف هاتفك الأندرويد من الصور سيئة الجودة أو الصور المُكررة والتي أنت بدورك لست بحاجة إليها



التطبيق الثامن : Google Duo 


تطبيق جديد من شركة جوجل تطبيق مخصص لى المكالمات الفيديو والصوتية يتميز هذا التطبيق عن تطبيقات اخرى هو ان حجمه صغير جدا و مكالمات فيديو عالي الجودة



التطبيق التاسع : portal wifi file transfer 


تطبيق يتيح لك نقل الملفات من حاسوبك إلى جهاز الأندرويد الخاص بك باستخدام شبكة WiFi الخاصة بك فقط دون كابل usb .



التطبيق العاشر والاخير : MomentCam


يتيح لك التقاط صورة من كامير جهازك والتلاعب فيها بأشكال كرتونية متنوعة, حيث يمكنك تغيير الوجه والشعر والملابس الى كرتون والتحكم في كل شئ, بعد ذلك يمكنك حفظ الصور في هاتفك ومشاركتها مع اصدقائك .



الي هنا قد انتهاء موضوعنا اليوم عن تطبيقات اندرويد اذا اعجبك او استفد من الموضوع لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة اعجاب بصفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدة المزيد من هذة المواضيع .

اذا وجهت اي مشكلة او لديك سؤال يمكنك كتابتة فى تعليقات اسفل الموضوع

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.