تحمل لانشر pixel launcher الخاص بهواتف جوجل القادمة حوال اصدار هاتفك الى Android Nougat 7.1


اهلا بكم متابعينا فى موضوع جديد على موقعكم استيفن تكنولوجي 

 كما نعرف ان جوجل فى كل عام من هذا الوقت  تطلق اصدراين جداد من سلسلة هواتفها الشهيرة Nexus , لكن الغريب ان اغلب اشاعات تقول ان سوف  تخلّي جوجل عن علامة Nexus التجارية فى هوتفها الشهيرة وتغييرها إلى Pixel. و ستُطلق هاتفي Pixel X و Pixel XL , شئ غريب ان تخلّي جوجل عن اسم هوتفها الشهيرة الذي يعرفها الكثير من الشخاص حول العالم.

ايضا يوجد اشاعة تقول ان جوجل سوفتطلق هذين الهاتفين فى الشهر القادم مع اصدار android nougat 7.1 وجهة Pixel Launcher  الجديدة الذي تحمل اسم هوتفها القادمة كما يقال فى التسريبات , لكن فى الاول والاخير تفضل اشاعات و تسريبات لا اكثر ولا اقل ولا يوجد شئ رسمي حتى الان.

لكن قد ظهرت نسخة جديدة مسربة من لانشر جوجل تحمل اسم Pixel Launcher وهذا ما يوكد كلام التسريبات و اشاعات ان جوجل سوف  تخلّي عن اسم Nexus فى هواتفها مقابل اسم Pixel و ستُطلق هاتفي Pixel X و Pixel XL .

هذا لانشر يعمل بصدار android nougat 7.1 مما يعني ان كل كلام تسريبات صحيحة كما قالو سوف تطلق جوجل اصدار android nougat 7.1 وهذا يوكد هذة الشاعات .

بالنسبة لـ Pixel Launcher فهو يشبه بشكلٍ عام تطبيق Google Now Launcher مع بعض الاختلافات مثل تغيير طريقة الوصول إلى درج التطبيقات وذلك بالسحب نحو الأعلى فوق القسم السفلي للشاشة، بدل الأيقونة الدائرية القديمة الخاصة به.

صورة تجربة هذا لانشر الجديد


الجيد فى الامر ان يمكنك تحميل هذا لانشر الجديد القادم لهواتف Pixel X و Pixel XL  من جوجل فى هذا العام
هذا الانشر يحمل شكل اصدار android nougat 7.1 الذي سوف تطلقة جوجل فى العام انشاءالله
مما هذا ان  هاتفك سوف يتغير لشكل اصدار android nougat 7.1 .



لتحميل الانشر pixel launcher apk مباشرة على هاتفك اضغط على ايقونة تحميل 



الي هنا قد انتهاء موضوعنا اليوم عن تطبيقات اندرويد اذا اعجبك او استفد من الموضوع لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك لتعم الفائدة اعجاب بصفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدة المزيد من هذة المواضيع .

اذا وجهت اي مشكلة او لديك سؤال يمكنك كتابتة فى تعليقات اسفل الموضوع 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.